منتديات مختلف دوت كوم
منتداي ليـست عالــمية بــل وطــن يســكنه أشــخاص راقــيــن ومرحــبا بكـل راقـي معنــا همنــا الوحــيد ان نرسـم الإبتســامة علــى وجـه كل راقي في المنتدى واتمنــى مــن كــل قلبــي ان تنــال إعجابكــم وشكــرا مــع تحيـاتي

مدير منتديات مختلف دوت كوم

منتديات مختلف دوت كوم

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول
♥♥♥بسم الله الرحمن الرحيم♥♥♥ ♥♥♥اما بعد يشرفنى كثيرا ان استضيف وجوها جميله مثل وجوهكم فى منتداى♥♥♥ ♥♥♥ولكن اللى يدخل معنا الى االمنتدى لاأأأأزم يحترم كل فرد موجود صغير ام كبير ذكر ام انثى هنا كلنا سواسيه ليس هناك فرق بينك وبين الاخر كلنا اخوه المهم الاحترام واللى عايز اى حاجه صندوووق البريد مفتوووح كلمونى فى اى وقت انا موجود معكم♥♥♥ ♥♥♥اسمي فى المنتدي المدير♥♥♥ شكرا على تفاهمكم ومرحبا بكم وباصدقائكم الدار داركم ﻬஜﻬ مدير منتديات مختلف دوت كوم ﻬஜﻬ
♥♥♥♥♥منتداي ليـست عالــمية بــل وطــن يســكنه أشــخاص راقــيــن ومرحــبا بكـل راقـي معنــا ♥♥♥♥♥ ♥♥همنــا الوحــيد ان نرسـم الإبتســامة علــى وجـه كل راقي في المنتدى ♥♥ واتمنــى مــن كــل قلبــي ان تنــال إعجابكــم ♥♥وشكــرا مــع تحيـاتي ﻬஜﻬ مدير منتديات مختلف دوت كوم ﻬஜﻬ
♥♥♥♥♥ عيد سعيد على كل المصريين♥♥♥♥♥ ♥♥♥♥♥عيد سعيد على كل الغاليين♥♥♥♥♥ ♥♥♥♥♥عيد سعيد على كل الأصدقاء والصديقات♥♥♥♥♥ ♥♥♥♥♥كل سنه وكلكم بخير وسلام ويارب تحققوا كل الأمنيات♥♥♥♥♥ ﻬஜﻬ مدير منتديات مختلف دوت كوم ﻬஜﻬ
[/center]


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

كود الدخول السريع
  • تذكرني؟
  • منع النسخ الا من الاعضاء
    كود انت غير مسجل 2
    .: عدد زوار :.

    شاطر | 
     

     منزل قريااابه

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    عبدالرحمن المنصوري {انمي}
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    الدوله : اليمن
    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 20/06/2012
    العمر : 21
    الموقع : http://www.facebook.com/WERTY1234571?ref=tn_tnmn

    مُساهمةموضوع: منزل قريااابه    الإثنين يوليو 09, 2012 12:52 am

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] المنزل يمثل لنا جميعاً الإحساس بالسكن، لذلك فإنه حينما يسألك أحد عن عنوانك يبدأ سؤاله بكلمة “أين تسكن؟” أي أين هذا المكان الذي تسكن روحك فيه وتطمئن، ولا تشعر بالمعاناة فيه.
    حتى أن الله سبحانه وتعالى حينما ذكر الزوجة في كتابه الكريم ذكرها بقوله سبحانه “ومن آياته أن جعل لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة” الآية.
    فإحساس السكن إحساس مترادف مع الأمن والأمان والسكينة والطمأنينة .. وليس المعاناة والقلق والتعب النفسي بأي حال من الأحوال.
    ومن أشد الأمور التي تزعجني في حياتي هي أعمال البناء والتعديلات التي قد تجري على المنزل الذي أقطن فيه، بما يؤثر على راحتي وسبل معيشتي فيه، فتمر الأيام التي يتم فيها دهان الشقة على سبيل المثال، كأسوأ ما يكون وأشدها إرهاقاً وإزعاجاً .. فما بالك بمن يقضي عمره كله يبني في منزله حتى وفاته؟ .. هذه كانت مقدمة لقصة منزل سارة ونشستر الغامض.
    حياتها
    اسمها (لوكوود باردي) وهي فتاة تُعشق بكل المقاييس، جميلة، رشيقة، مرحة، خفيفة الروح، من عائلة ميسورة، لطيفة المعشر .. أي بها كل ما يتمناه أي رجل في فتاة. ولم يعاني السيد (باردي) في أمر زواج ابنته على الإطلاق، ففتاة بهذه المواصفات يجب أن يتقدم للزواج منها رجل كـ (وليم ونشستر).
    (وليم ونشستر) الشاب سليل عائلة ونشستر التي تعمل بمجال تصنيع وإتجار السلاح، والتي كانت البندقية الآلية ونشستر فتحاً في عالم السلاح قامت به شركة ونشستر، وقدمت للعالم أداة جديدة للقتل، تسببت في إزهاق أرواح آلاف من الهنود الحمر، ومع كل روح تُزهق، كانت الأسرة يرتفع شأنها وتعلو تجارتها، ويزداد رصيدها في البنوك والأملاك.
    زواج كهذا أقل ما يوصف به هو أنه زواج سعيد .. ما الذي يطلبه شابان في مثل سنهما من مال وفير ينبع من معين لا ينضب، وجمال خلب لب الرجال، ونسب راق يتمناه أي أمريكي، وحياة رغدة مليئة بكل ما يتمناه المرء من متاع الدنيا .. لذلك وأكثر تزوجت (سارة) من (وليم ونشستر) في سبتمبر/أيلول 1862 ليتحول اسمها إلى (سارة ونشستر) وتلد مولودتها الأولى (آني) عام 1866.
    حياة كهذه تكون مثالاً يُضرب في السعادة والهناء .. ولكن كتب الله على الأحزان أن تطرق كل باب، سواء أكان صاحبه غني أو فقير حتى يعرف البشرية مقدار الدنيا الضئيل عند الله، ويزداد التطلع للآخرة.
    لذلك بعد أسابيع قليلة من ولادتها، داهم المرض الصغيرة (آني) وظل بها حتى وافتها المنية .. ماتت الصغيرة (آني) وماتت معها السعادة التي كانت بالبيت، فأصاب الزوجين الكآبة والاكتئاب، وانزوت (سارة) على نفسها تبكي طفلتها الفقيدة في حزن وأسى، وتمضي جل وقتها في حجرتها رافضة الاندماج مع الناس، وقد حل بوجهها النضر مساحات شاسعة من الحزن محل البشر والسرور.
    ويبدو أن القدر كان يدخر لـ (سارة) الكثير، فبعد سنوات عديدة من الحزن المرهف الحس، وحينما بدأت تفيق مما حل بها هي وزوجها من كآبة ورتابة، بدأت تظهر على (وليم) بعض الأعراض المرضية من سعال يحتوي على بعض الدماء، ومع توقيع الكشف عليه، اكتشفت الفاجعة الأكبر، أن زوجها مريض بالسل.
    وأخذ السل يأكل من صحة (وليم) وحياته يوماً بعد يوم حتى انتهى صراعه مع المرض بفوز الفائز الخالد الدائم .. الموت. وافت المنية (وليم) عام 1880 ليترك خلفه (سارة) في حالة أقرب إلى الجنون من فقد أعز الأعزاء، وآلام الوحدة وجنون كثرة التفكير، وأن الذي حدث هذا لم يكن حادثاً عارضاً بقدر ما هو رسالة ما، فكيف أن تتحول هكذا من السيدة (ونشستر) إلى الأرملة (ونشستر) في ليلة وضحاها؟
    وكما قالت كاتبة الروايات البوليسية الأشهر (أجاثا كريستي): “إذا ضعفت النفس استسلمت للخرافة” انطلقت (سارة) تبحث عن إجابة لأسئلتها وحيرتها لدى المشعوذين والدجالين والوسطاء الروحانيين.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/pages/%D8%A2%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%
     
    منزل قريااابه
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات مختلف دوت كوم :: غرائب وعجائب :: لغز منزل ونشستر الغامض-
    انتقل الى: